اخر صيحات 2015 في مكياج الربيع

تتربع الالوان الزاهية هذا الموسم على عرش مكياج الربيع ليعطي المرأة اطلالة مميزة تجذب الانظار . مع قدوم الربيع وازدياد جمال الطقس نفكر بنثر الجمال والألوان والبهجة في كل مكان من حولنا بما في ذلك اختيار ألوان المكياج لنمنح أنفسنا مزيداً من الاشراق والحيوية في هذا الموسم الجميل. فما هي اخر صيحات 2015 في مكياج الربيع؟

احرصي على وضع ألوان ظل فاتحة من الزهري الى السماوي وحتى البنفسجي الفاتح. كما تعد الالوان التي تحمل نفس لون البشرة من أكثر الالوان تناسباً لفصل الربيع. ابتعدي عن الالوان الداكنة التي لا تليق بموسم الربيع.

الوان مكياج ربيعية

بدلاً من كريم الأساس الكريمي أو ذي التركيبة السميكة، توجّهي إلى كريم الأساس الخفيف على بشرتك، مثل البودرة أو BB.

غيّري الآيلاينر الأسود والكحل الأسود رغم ان موضة الكحل الأسود باقية لا يمكن أن يمحيها الزمن، ينصح خبراء التجميل باستخدام الكحل الملون في الربيع والتقليل من استخدام محدد العيون الأسود واختيار الدرجات التي تظهر لون العين.

يرى بعض خبراء التجميل ان مكياج الربيع يجب أن يجمع بيان الالوان الصاخبة والهادئة في نفس الوقت. حيث تستطيعين أن تعدلي في هذه الالوان ودرجة غمقها حسب رغبتك.

يعد اللون الزهري الذي يحمل لمعاناً من الالوان الاكثر جمالاً في فصل الصيف. ضعي على زاوية العين الداخلية لون الفوشيا لتمنحي عينيك مزيداً من الجمال. فالتركيز على شكل زاوية العين في هذا الفصل أمر رائع بما يناسب شكلها فلا بد من تحديد رسم العين من أعلى الجفون وأسفلها على حد سواء.

ابتعدي عن أحمر الشفاه الأحمر لانه يناسب فصل الشتاء أكثر واستبدليه بلون الكورال او الزهري أو البيج. كما أن تركيبة ملمّع الشفاه تتناسب مع ماكياج الربيع. وعن أكثر الألوان إشراقاً في الربيع قومي بشراء مجموعة جديدة من ألوان أحمر الشفاه على أن تتضمن اللون الخوخي، والأرجواني، والكستنائي.

اهتمي كثيرا بـ (البلاش)، واختاري بالذات اللون الوردي والزهري بديلاً عن البرونزي. ومن الأفضل الابتعاد عن اللون البني، لأنّه ليس لوناً يختص بإطلالة الربيع

ان مظهر الحاجبين الحادين بزاوية واضحة يمنحك من المزيد من الحيوية والتميز.

يؤكد خبراء التجميل أن الموف بدرجاته هو لون ربيع 2015 ويتناسب الموف ودرجاته مع معظم أنواع البشرة. فإذا كنتِ تعانين من وجود الهالات السوداء ينصح الخبراء باستخدام درجات الموف اللامعة في زاوية العين الداخلية لتعطي إضاءة للعين تساعد على إخفاء الهالات السوداء.