صيحات مكياج العروس لشتاء 2015

2:07 دقائق

28.09.2015

لكل موسم ألوانه التي تعبر عنه . ففصل الشتاء عنوان الرومانسية والحميمية.فإن كنتي عروسة الشتاء وتريدين مواكبة الموضة فعليك أن تتعرفي على اخر صيحات المكياج لشتاء 2015 لتستوحي منه اطلالتك.

1- المكياج الدراماتيكي

من اخر الصيحات التي برزت لعام 2015 المكياج الدراماتيكي لكل عروس تريد اطلالة جديدة ليس لها مثيل. يتميّز هذا النوع من الماكياج بألوانه الغريبة المتداخلة مع بعضها لذا فإن وضعه يحتاج الى اخصائي ماهر.

يعتمد هذا المكياج على المبالغة في استخدام الالوان ومرغها بطريقة غير محددة فهو يعمل على تكبير حجم العينين وزيادة لمعانهما ليضفي لمسة سحرية مبالغاً بها.

ابحثي عن أشهر صالونات التجميل في جدة عبر زفاف.نت لتحصلي على اطلالة مميزة المكياج الدراماتيكي

2- مكياج السموكي

دائماً ما تدرج موضة الالوان الداكنة في فصل الشتاء خاصة اللون الاسود. فإن كانت عيناك كبيرتان فاللون الاسود هو أفضل خيار لك لتبرزي طلتك. ان مكياج السموكي الذي يعتمد على ظلال العيون السوداء القوية وأحمر الشفاه الأرجواني الداكن أيضاً يناسب كل عروس عصرية تبحث عن التميز.

يعتبر صالون ميك اب توداي من أفضل صالونات التجميل في الرياض. تواصلي معه عبر زفاف.نت أجمل مكياج للعروس

3- المكياج الميتاليكي

تصبح الموضة في بعض الاحيان غريبة ولكن مميزة في نفس الوقت. فهذه السنة برزت موضة المكياج الميتاليكي وهذا المكياج يعتمد على اظهار عينيك بشكل متلألئ عبر الالوان المعدنية البراقة. وهي أيضاً تعتمد على الوضع العشوائي للظل وتداخل العديد من تدرجات اللون المعدني.

اطلعي على معرض زفاف.نت وشاهدي أجمل ألوان المكياج واختاري الالوان المناسبة لك المكياج الميتاليكي

4- احمر الشفاه

يعتبر أحمر الشفاه الداكن عنوان موسم الشتاء بألوانه الاحمر والارجواني والتوتي والنبيذي. ولكن لا تنسي وضع كريم مرطب لانه في فصل الشتاء من الممكن أن تتعرض شفتيك للتشقق.

الشعر والمكياج

أفضل مشاغل الشعر والمكياج في زفاف.نت

في كل عام, يتواصل 300.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكنك العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

تصفحي القائمة

التعليقات 0